Betchan Casino

Betchan Casino - قد 2022

اللعب الآن
9.4/10 سمعة طيبة
  • الفتحة
  • النادي
  • بوكر
  • بطاقات الصفر
  • الروليت
  • اليانصيب
  • المعاوضة الرياضية

المزايا

  • يقدم 7 لغات مختلفة. مضمونة مع تشفير SSL؛ معرض ثبت بمراجعة حسابات مستقلة؛ منحت شهادة الثقة؛ الدردشة الحية مفتوحة 24/7;

المساوئ

  • لا دعم الهاتف;

التفاصيل

العملات EUR, USD, AUD, GBP, CAD, NOK, PLN, SEK, BTC, RUB
وقت الدفع يوم 1
(ماكس) سحب €25000 شهريا
بدأ العمل من من عند 2015
يوم الدفع لـ (ماكس) €4000
المالك SoftSwiss N.V. Casinos
(مين). الانسحاب €20
الرخصة Curacao
(مين). الودائع €20
الاتصال [email protected]

البرمجيات

  • NetEnt
  • Microgaming
  • iSoftBet
  • Quickspin
  • Amatic
  • Habanero
  • NextGen Gaming
  • Thunderkick
  • Evolution Gaming
  • Genesis Gaming
  • Ezugi
  • gameart
  • 2by2 Gaming

الودائع

  • Visa/Master Card
  • Neteller
  • Skrill
  • Paysafecard
  • Maestro
  • bitcoin
  • Sofort
  • Trustly
  • QIWI

الانسحاب

  • Visa/Master Card
  • Neteller
  • Skrill
  • Paysafecard
  • Maestro
  • bitcoin
  • Sofort
  • Trustly
  • QIWI
  • Bank Transfer

البلدان المقيدة

  • Afghanistan
  • Albania
  • Angola
  • Bulgaria
  • Cambodia
  • Czech Republic
  • Estonia
  • Guyana
  • Hong Kong
  • Iraq
  • Israel
  • Latvia
  • Mexico
  • Pakistan
  • Portugal
  • Romania
  • Spain
  • United States Of America
  • Singapore
  • Denmark
  • Australia
  • South-korea
  • Lithuania
  • Ukraine

العلاوات

  • 100٪ لتصل إلى 500 $ و 30 يدور الحرة (0.4 $ / دورة)

    الحد الأدنى للإيداع: 100 $ الحد الأقصى للمبلغ الانسحاب: غير محدود

  • الرهان المطلوب: مكافأة 40X (قيود)

    الحد الأقصى لمعدل: $ 20

  • ويتم منح مكافأة سريعة، وفترة صلاحية المكافأة: 30 يوما

    يدور مجانا تصل إلى 30 يدور في النار وصلب، 0.4 $ في كل دورة (مجموع القيمة: $ 12)

  • شروط يدور الحرة: تشغيل X50

Betchan كازينو الاستعراض. Betchan على الانترنت كازينو ينتمي إلى المجموعة الدولية DIREX N. Betchan يوفر اللاعبين مع العديد من الطرق المختلفة لجعل الودائع دفع المال. ليس هناك شك في أن اللعب Betchan هي آمنة تماما.

إعادة النظر Betchan Casino

Betchan على الانترنت كازينو ينتمي إلى المجموعة الدولية DIREX N. V. الكازينوهات التي لديها الترخيص اللازم اللازمة لإجراء مثل هذه الأنشطة. كانت تقدم من قبل السلطات المختصة في كوراكاو في عام 2015. منذ ذلك الحين, وقد كانت هذه الخدمة في تطور مستمر, و خطوة خطوة تكتسب الاعتراف بين العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. على الترخيص القانوني في عرب لم يتحدد بعد ، ولكن يمكننا أن نفترض أن الخدمة سوف تظهر بلدنا أيضا.

تصميم UX

الموقع واضح جدا, من السهل قراءة وظيفية. فإنك لن تجد الكثير من لا لزوم لها العناصر الرسومية هنا ، إلا أن معظم العناصر الضرورية. ولذلك فإن كلا من المبتدئين وذوي الخبرة من اللاعبين سيجدون أنفسهم تماما هنا. والأهم أن الخدمة متاحة بالكامل باللغة الروسية. وبالإضافة إلى ذلك, الإنجليزية, الألمانية, الروسية, النرويجية, الفنلندية, البرتغالية, الإسبانية نيوزيلندا الإصدارات متوفرة أيضا.

في التخلص من اللاعبين هناك العديد من الألعاب المختلفة التي كل من تحب. مجموعة بانتظام الموسعة ، حتى أن المستخدم لا يشكو من الملل. وتجدر الإشارة إلى أن الموقع لا يمكن استخدامها إلا من قبل اللاعبين الكبار من البلدان التي لعب القمار على الانترنت هو قانوني. لبدء مغامرة الخاص بك مع هذا الكازينو على الانترنت والحصول على دورات مجانية, تحتاج إلى تسجيل. أنها بسيطة جدا و يجب أن لا يستغرق أكثر من 2 دقيقة.

طرق الإيداع

  • Master Card
  • Eco Payz
  • Maestro
  • Skrill
  • UKash
  • Paysafe Card
  • Neteller
  • Trustly
  • Sofort

Betchan يوفر اللاعبين مع العديد من الطرق المختلفة لجعل الودائع دفع المال. توافرها يعتمد على اختيار العملة. إذا قررنا أن يكون هناك الزلوتي البولندي في ذلك ، ثم يمكننا الاستفادة من هذه الودائع خيارات:

  • بطاقة الائتمان: فيزا, مايسترو, ماستر كارد
  • Trustly,
  • Neosurf
  • الآن.

إذا كان اختيار العملة هي اليورو ، يمكننا أيضا استخدام: السريع نقل ecoVoucher, المسبق لبرنامج يكون. بغض النظر عن طريقة الدفع التي تختارها ، وخدمة لا تتقاضى أي رسوم إضافية. الحد الأدنى والحد الأقصى ، ومع ذلك. ادنى حد ممكن الودائع في روبل يمكن تقديمها عبر Neosurf و هو 45 روبل. بدوره أعلى دفع مبلغ 20 ، 000 روبل ممكن إذا اخترت الآن. إذا كان اختيار العملة هي اليورو, الحد الأدنى للإيداع هو 20 يورو والحد الأقصى هو 10 ، 000 يورو. جميع الودائع يتم تحويل الأموال إلى حسابك على الفور ، حتى تتمكن من البدء في اللعب على الفور.

والموثوقية والسلامة

ليس هناك شك في أن اللعب Betchan هي آمنة تماما. هذا هو واحد من الأكثر شهرة في الكازينوهات على الانترنت في العالم موثوق بها من قبل مئات الآلاف من اللاعبين. يستخدم خدمة فقط من البرنامج الذي تم توفيره من قبل المصنعين الموثوق بها. بفضل هذا, يمكنك أن تكون متأكدا من أن كل شيء قد تم بشكل مناسب اختبار موثوق بها تماما.

وبالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الموقع تقنية SSL والتي فعالية بتشفير جميع البيانات المرسلة بين كازينو خوادم أو أجهزة كمبيوتر أو هواتف المستخدمين. دليل على الأمن من هذا الحل هو شهادة صادرة عن كمودو ، وهو خبير في مجال حماية البرمجيات.

كل شيء في نظام المدفوعات تتم أيضا من خلال شركاء موثوق بها. هذا يضمن أن كل لاعب يمكن أن تكون على يقين من أن بياناتهم الشخصية و الأموال المودعة هي آمنة تماما و لن تقع في الأيدي الخطأ.

كل لاعب يجب أن تكون على علم أيضا أن القمار لا يضمن الفوز 100% و من الممكن أن تفقد جزءا من المال المدفوع. Betchan يدفع دورا كبيرا جدا المسؤولة الألعاب. متوفرة هنا ، على وجه الخصوص ، هو الشخصية وظيفة الحد, حيث يمكنك تعيين الحد على الودائع, خسائر, يتحول, أو الوقت الذي يقضيه في الخدمة. يمكنك أيضا تعليق حسابك مؤقتا لمدة أسبوع, شهر, 3 شهور أو ستة أشهر. بعد هذا الوقت, فإنه سيتم تلقائيا استئناف.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات يمكنك استخدام لدينا خدمة العملاء الممتازة. وهي متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم, 7 أيام في الأسبوع. أسهل طريقة الاتصال بها من خلال الدردشة الحية المتاحة على الموقع. بالإضافة إلى الدردشة الحية, يمكنك أيضا الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني. لدينا الاستشاريين سعداء للرد على الأسئلة و حاول دائما أن تقودنا إلى حل العديد من المشاكل.

برامج متنوعة من الألعاب

  • EGT
  • Netent
  • Amatic Industries
  • Red Tiger Gaming
  • Habanero
  • Big Time Gaming
  • Greentube
  • Push Gaming
  • Sa Gaming

الكازينو تشكيلة تضم ألعاب تسليمها من قبل معظم الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة ، على وجه الخصوص: NetEnt, Microgaming, سفر التكوين الألعاب iSoftBet. ولذلك Betchan اللاعبين يمكن أن تكون على يقين من أنهم يتلقون منتجات ذات جودة عالية. كل منها مقسمة إلى فئات خاصة. بحيث يمكن بسهولة العثور على ما تبحث عنه. يمكنك أيضا فرز لهم من قبل الشركة المصنعة, شعبية, و الوقت تم إضافتها إلى الموقع.

مجموعة مختارة تشمل الألعاب التقليدية المتاحة في عدة معروفة الكازينوهات على الانترنت ، أي فتحات ، الروليت والبلاك جاك.يهيمن عليها جميع أنواع ماكينات القمار حيث يمكنك الحصول على الدورات الحرة ، من بينها أن هناك مبدع مثل هذه الأشياء مثل: كتاب الموتى, متجر فاكهة ، جونزو هذا السعي ، النجمي أو توأم تدور. وأضاف منهجي عناصر جديدة من شأنها أن تجعل اختيار أكثر, اللعبة لن تحصل على بالملل بسرعة. كل ميزات المنتج مذهلة الرسومات أنه بالإضافة إلى ذلك ، جعل المباراة بأكملها أسهل.

الروليت والبلاك جاك عشاق سوف تجد أيضا الترفيه كبيرة هنا. هناك عدة أنواع من هذه ألعاب الكازينو شعبية للاختيار من بينها. اختلفوا أولا في الحد الأدنى والحد الأقصى العطاءات التي يمكن وضعها على هذا النبات. قبل أن تقرر للعب من أجل المال الحقيقي ، هناك فرصة لاختبار كل عنصر في اللعبة مجانا. هذا هو خيار جيد جدا لجميع المستخدمين المبتدئين الذين ليسوا على دراية كاملة مع كل قواعد اللعبة.

ألعاب الجوال و البث المباشر

واحدة من أكبر مناطق الجذب التي Betchan لديه هو القدرة على اللعب لايف كازينو ألعاب تنطوي الحقيقي croupiers. وقد أصبح هذا ممكنا من خلال إقامة التعاون مع تطور الألعاب, الزعيم المطلق في هذه الصناعة. فمن لديه البرنامج المناسب والاستوديوهات في لاتفيا ، حيث اللعب بأكمله يأخذ مكان. اللاعبين لديهم إمكانية الوصول إلى ذلك عن طريق كاميرات متعددة ، بالإضافة إلى القدرة على الاتصال تجار الحي عبر الدردشة المتاحة على الموقع.

هناك عدة عشرات من الألعاب للاختيار من بينها ، مثل الروليت, لعبة ورق أو القمار. لم يكن لديك لمغادرة المنزل في محاولة الخروج من لعبة كازينو حقيقي. هنا لدينا أيضا فرصة تجربة أي لعبة مجانا. يمكننا أيضا مشاهدة المباراة من دون الحاجة إلى أي مكان الرهانات.

ميزة كبيرة من كازينو على الانترنت هو أن جميع الألعاب لعبت هنا 24 ساعة في اليوم. بغض النظر عن الوقت من اليوم أو الليل ، فمن الممكن دائما لمضاعفة رأس المال الخاص بك. يمكنك القيام بذلك من أي مكان في العالم – تحتاج فقط إلى الهاتف المحمول أو الكمبيوتر إلى الإنترنت.

كازينو على الانترنت التطبيق المحمول حاليا عامل مهم جدا أن المزيد والمزيد من اللاعبين الاهتمام. وهذا لأن الناس تستخدم بشكل متزايد الهواتف الذكية أو أقراص. لا خلاف مع Betchan. المستخدمين, ومع ذلك, لم يكن لديك الوصول إلى خدمات تطبيق مخصص ، ولكن يمكن أن تستخدم بنجاح الخدمات على جميع الأجهزة المحمولة شعبية

مع اي فون أو الروبوت الذكي, نحن يمكن أن تقوم به بسهولة كل ما هو متاح كازينو ألعاب مجانية spinami. للقيام بذلك اذهب إلى الموقع وتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك. كل هذا بطريقة مناسبة ، بحيث لعبة على شاشة الهاتف الخاص بك يعطي متعة أكبر. مظهر الموقع وظائف لا تختلف عن نسخة PC. هنا يمكنك أيضا جعل حساب التسجيل ، وكذلك تحقيق جميع المدفوعات المتعلقة المدفوعات أو دفعات.

كازينو لايف الإصدار هو متاح أيضا على الأجهزة النقالة. كل شيء هنا جيد جدا متكاملة حتى اللعبة نفسها يوفر الكثير من التجارب الرائعة. لا سيما عندما يمكنك أن تفعل ذلك ، على سبيل المثال ، ملقاة على الشاطئ ، وهو يحتسي شرابا. Betchan قد تقدم قريبا اللاعبين مع التطبيق المحمول التي من شأنها زيادة تيسير استخدام الموقع ، ولكن في هذه اللحظة ليس عنصرا ضروريا.

العلاوات والترقيات

إلى إنشاء حساب خاص بك في الخدمة أولا الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للخدمة و انقر على "تسجيل"علامة التبويب. ثم سوف يطلب منك تقديم عنوان البريد الإلكتروني وتعيين كلمة المرور التي يجب أن تتكون من 8 أحرف على الأقل. في المستقبل, يجب عليك تقديم البيانات الشخصية الخاصة بك مثل: الاسم الأول واسم العائلة وتاريخ الميلاد والعنوان. في النهاية, لا يزال هناك اختيار العملات تقبل الأذونات اللازمة.

إذا كان كل شيء على ما يرام, ثم سوف تتلقى رسالة طلب تأكيد التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني. بعد النقر على الزر المناسب ، سيتم تفعيل الحساب. وبالإضافة إلى ذلك, ويذكر أنه بعد إجراء أول إيداع ، سوف تتلقى رسالة ترحيب خاص حزمة من Betchan. حاليا يتكون من 5 عناصر:

  • 100 ٪ أول إيداع 500 روبل + 30 الدورات الحرة على منطقة فتحة والصلب
  • 50 ٪ من الودائع الثاني من 500 روبل + 30 الدورات الحرة على الغراب الانتقام فتحة
  • 50 ٪ من الودائع الثالث في مبلغ 500 روبل + 30 الدورات الحرة على البومة الذهبية من أثينا فتحة
  • 50% على الودائع الرابعة من 500 روبل + 30 الدورات الحرة على الغول الإمبراطورية فتحة
  • 50 ٪ مكافأة على الودائع جعلت كل يوم في مبلغ 500 روبل + 30 الدورات الحرة على الصياد فتحة!

وبالإضافة إلى ذلك, يمكن لأي مستخدم مسجل يشارك بانتظام في تنظيم البطولات ، حيث يمكنك ربح العديد من الجوائز المثيرة للاهتمام. كل مكافأة ، قبل أن يدفع ، يجب أن تكون استدارة 40 مرة و يجب أن يتم ذلك في غضون 30 يوما وإلا سوف تفقد قوتها. ومن المهم أيضا أن اللاعب تستخدم الأموال أولا ، و هذه تستخدم فقط في نهاية المطاف. مع مكافأة نشطة, الحد الأقصى للرهان على هذا الرهان هو 20 دولار أو ما يعادلها ، اعتمادا على العملة المختارة.

رد النقدية

إذا كان يجعل الربح ونحن ترغب في سحب الأموال المتراكمة ، ثم تحت تصرفنا بنفس الأساليب عند تقديم وديعة. توافر الحد الأدنى و الحد الأقصى للمبلغ أيضا يعتمد على اختيار العملة. ولذلك فمن الأفضل أن تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك ، انتقل إلى "التوازن" علامة التبويب وانقر على "سحب الأموال". معظم المدفوعات على الفور ، ولكن في بعض الحالات قد تكون هذه الفترة من 1-3 أيام.

اسئلة متكررة

  • 1. و "لا إيداع يدور الحرة" تعزيز المتاحة في الكازينو ؟

    نحن نأسف جدا ، لكن لا ، Betchan لا تقدم لا إيداع يدور الحرة. ومع ذلك, يمكننا استخدام نرحب العرض في كازينو يعين لنا betchan يدور الحرة في بعض ماكينات القمار خلال الودائع اللاحقة المشاركة في الترقية.

  • 2. يمكن الكازينو يمكن تكييفها للهواتف النقالة ؟

    بالطبع نعم! استخدام خدمات كازينو على أي جهاز محمول متصل بالإنترنت. كازينو لا مخصص التطبيق المحمول, ولكن الموقع هو 100% responsywna و تتكيف تلقائيا إلى الجهاز نستخدمها

  • 3. إذا كان كازينو لديه لغة مختلفة الإصدار ؟

    نعم! Betchan هو تكييفها البولندية لاعب لديه كل شيء أن لاعبين من بلادنا تحتاج. في هذه ترجمة صفحة ويب, عرب خدمة العملاء والقدرة على إيداع وسحب الأموال في البولندية złotówce

  • 4. إذا كان كازينو لايف كازينو ؟

    نعم! تقدم خدمة كازينو على شبكة الإنترنت التي تعمل كمطور من تطور الألعاب ، وهو زعيم العالم إذا كنا نتحدث عن مثل هذه الحلول. شكرا على البث المباشر, كل لاعب يمكن أن يشعرون أنهم في كازينو حقيقي ، تجربة المشاعر التي عادة ما تكون متاحة فقط في ثابتة الكازينوهات.

  • 5. كم من الوقت يستغرق لسحب الأموال إلى الكازينو ؟

    انسحاب الوقت يعتمد على الطريقة التي تختارها. بعض الميزات ضمان تقريبا دفعات فورية. أخرى ، على سبيل المثال ، التحويل المصرفي قد يستغرق فترة تصل إلى 5 أيام عمل. لمعرفة المزيد من التفاصيل ، ننصح زيارة كازينو على شبكة الإنترنت ، حيث يمكنك أن تجد كل المعلومات.

  • 6. ما المكافآت لا Betchan كازينو العرض ؟

    هناك الكثير من المكافآت على الموقع ، بما في ذلك الترحيب العرض, وذلك بفضل التي سوف تتلقى مكافأة على الأولى, الثانية, الثالثة و الرابعة الودائع. تحميل المكافآت ، النقود و المكافآت الأسبوعية تضاف إلى هذه القائمة. ندعو زوار Betchan كازينو والتعرف على أحدث العروض و عرض مكافأة.

9.4/10 سمعة طيبة

Betchan تكتسب شعبية أكثر وأكثر بين المشجعين من ألعاب الكازينو من سنة إلى أخرى. تتكيف باستمرار مع كل من السوق تفضيلات المستخدم. اللاعبين يمكن الاعتماد على الكثير من المنتجات الجديدة التي تجعل مختارة من الألعاب غنية جدا. وبالإضافة إلى ذلك, كازينو على الانترنت الخيار يجعل Betchan كازينو توفير كل ما تحتاجه من أجل المتعة. جميع الألعاب المتوفرة هنا يتم إنشاؤها من قبل الشركات ذات السمعة الطيبة ، لذلك هم في مستوى عال جدا ، وكثير منهم إعطاء يدور الحرة.

انطباعا جيدا جدا مصنوع من موقع على شبكة الانترنت التي هي واضحة جدا وبديهية. يحتوي على معظم العناصر الضرورية ، حتى يتحرك فمن السهل جدا. الموقع متاح في النسخة البولندية ، لذلك لا الترجمة المطلوبة.

هناك العديد من طرق الدفع المتاحة التي تسمح إيداع فوري. حتى لا تضطر إلى إضاعة المزيد من الوقت في انتظار الحصول على الأموال ، يمكنك أن تبدأ على الفور يلهون. وبالإضافة إلى ذلك, كما شجعت العديد من المكافآت التي تجعل من الممكن زيادة رأس المال من اللعبة من البداية.

مع الضمير ، يمكن أن نوصي Betchan إلى كل لاعب. لكن, نضع في اعتبارنا حقيقة أن لا أحد يضمن لنا انتصارات كبيرة. فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار احتمال فقدان جزء من أو جميع الأموال المدفوعة. ولذلك ، فمن الضروري أن تلعب مسؤولة جدا واستخدام هذه الأموال إلا أن احتمال الخسارة لن تكون مؤلمة جدا. اللعب في كازينو على شبكة الإنترنت يجب أن يعتبر المقام الأول كوسيلة أن يكون وقتا طيبا ، وعدم الرغبة في الحصول على الأغنياء.

  • تجربة الاستخدام

    7
  • البرمجيات

    10
  • المكافآت والترقيات

    6
  • طرائق الدفع

    9
  • السمعة

    7
  • وقت الدفع

    10
  • خدمة العملاء

    7

الكازينوهات الأخرى

  • Vulkan Vegas Casino

    7.7/10 سمعة جيدة

    100٪ لتصل إلى 1200 $ و 25 يدور الحرة ($ 1 / دورة)

    الحد الأدنى للإيداع: $ 40 المبلغ المسحوب الحد الأقصى: غير محدود

    • إطار زمني 0-24 دفع تعويضات;
    • صديق للأجهزة النقالة;
    • بائعي البرامج من الدرجة الاولى;
    • لا الرقم المجاني;
    اللعب الآن
    • الفتحة
    • النادي
    • بوكر
    • بطاقات الصفر
    • الروليت
    • اليانصيب
    • المعاوضة الرياضية
  • Betsson

    8.5/10 سمعة طيبة

    100٪ لتصل إلى 500 $

    الحد الأدنى للإيداع: $ 40 المبلغ المسحوب الحد الأقصى: غير محدود

    • مرخصة من بريطانيا العظمى ومالطا;
    • اكثر من ١٧ سنة من الخبرة;
    • صرَّح علنا كاستوكهولم: بيرسون ب;
    • اكثر من ٣٠ بلدا غير سهلة بالنسبة لبونا الويلبي - بما في ذلك المملكة المتحدة;
    اللعب الآن
    • الفتحة
    • النادي
    • بوكر
    • بطاقات الصفر
    • الروليت
    • اليانصيب
    • المعاوضة الرياضية
  • bwin Casino

    7.3/10 سمعة طيبة

    100٪ إلى 200 EUR

    الحد الأدنى للإيداع: 10 EUR، أقصى المبلغ المسحوب: غير محدود

    • ترخيص لجنة القمار في المملكة المتحدة;
    • تم فحصه وابلدته بواسطة مختبرات (E-Cogra) و مختبرات التكنولوجيا;
    • سلسلة واسعة من الخيارات المصرفية;
    • دعم العملاء غير متاح 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع;
    اللعب الآن
    • الفتحة
    • النادي
    • بوكر
    • بطاقات الصفر
    • الروليت
    • اليانصيب
    • المعاوضة الرياضية
اللعب الآن

Betchan Casino

Betchan Casino UK - June 2021

Play Now
7.4/10 Doubtful Reputation
  • Slot
  • Club
  • Poker
  • Scratch Cards
  • Roulette
  • Lottery
  • Sports Betting

Advantages

  • Lots Of Games;
  • Many Reputable Developers;
  • 24/7 Customer Service;
  • Super Fast Payouts;
  • Full Compatibility With Mobile Devices;

Disadvantages

  • Wr Are Too High;
  • No Telephone Support;

Details

Currencies EUR, USD, AUD, GBP, CAD, NOK, PLN, SEK, BTC, RUB
Payout Time 1 Day
Max Withdrawal €25000 Monthly
Started Working From From 2015
Max Payout Per Day €4000
Owner SoftSwiss N.V. Casinos
Min. Withdrawal €20
License Curacao
Min. Deposit €20
Contact [email protected]com

Software

  • NetEnt
  • Microgaming
  • iSoftBet
  • Quickspin
  • Amatic
  • Habanero
  • NextGen Gaming
  • Thunderkick
  • Evolution Gaming
  • Genesis Gaming
  • Ezugi
  • gameart
  • 2by2 Gaming

Deposit

  • Visa/Master Card
  • Neteller
  • Skrill
  • Paysafecard
  • Maestro
  • bitcoin
  • Sofort
  • Trustly
  • QIWI

Withdrawal

  • Visa/Master Card
  • Neteller
  • Skrill
  • Paysafecard
  • Maestro
  • bitcoin
  • Sofort
  • Trustly
  • QIWI
  • Bank Transfer

Restricted Countries

  • Afghanistan
  • Albania
  • Angola
  • Bulgaria
  • Cambodia
  • Czech Republic
  • Estonia
  • Guyana
  • Hong Kong
  • Iraq
  • Israel
  • Latvia
  • Mexico
  • Pakistan
  • Portugal
  • Romania
  • Spain
  • United States Of America
  • Singapore
  • Denmark
  • Australia
  • South-korea
  • Lithuania
  • Ukraine

Bonuses

  • 100% To 500 $ And 30 Free Spins (0.4 $ / Spin)

    Minimum Deposit: $ 100 Maximum Withdrawal Amount: Unlimited

  • Wager Requirement: 40X Bonus (Restrictions Apply)

    The Maximum Rate: $ 20

  • Fast Bonus Is Awarded, The Period Of Validity Of The Bonus: 30 Days

    Free Spins Up To 30 Spins In Fire & Steel, $ 0.4 Per Spin (Total Value: $ 12)

  • Conditions Of Free Spins: Turn X50

Betchan casino review. Betchan online casino belongs to the international DIREX N group. Betchan offers its players many different methods for depositing and withdrawing money. There is no doubt that playing at Betchan is completely safe.

Betchan Casino Review

etchan online casino belongs to the international group DIREX N.V. Casinos, which holds the necessary licence needed to operate this type of business. It was granted by the relevant authorities in Curacao in 2015. Since then, the service has been constantly developing and step by step gaining recognition among many players around the world. Licenses and legal status in UK is not yet determined, but it can be assumed that the service will also come to our country.

Design and UX

The website is very clear, readable and functional. There are not many unnecessary graphic elements, only the most necessary ones. That is why both beginners and advanced players will find their way here. What is most important, the whole service is available in British. Additionally, versions in English, German, Russian, Norwegian, Finnish, Portuguese, Spanish and New Zealand are also available.

Players have a lot of different types of games at their disposal here, which will satisfy everyone. The offer is regularly extended, so no user will complain of boredom. It should be noted, however, that the site may only be used by players of legal age from countries where online gambling is legal. In order to start your adventure with this online casino and receive free spins, you need to register. It is very simple and should not take more than 2 minutes.

Deposit methods

  • Master Card
  • Eco Payz
  • Maestro
  • Skrill
  • UKash
  • Paysafe Card
  • Neteller
  • Trustly
  • Sofort

Betchan offers its players many different methods for depositing and withdrawing money. Their availability depends on the currency you have chosen. If you choose British Pound as your chosen currency, you can use deposit options such as:

  • credit card: Visa, Maestro, MasterCard
  • Trustly,
  • Neosurf
  • ecoPayz.

In case the chosen currency is the euro, we will additionally be able to use: Rapid Transfer, ecoVoucher and WebMoney. Regardless of which payment method we choose, the service will not charge us any additional fee. However, minimum and maximum amounts are set. The lowest possible deposit in £ can be made through Neosurf and it is 45 £. On the other hand, the highest deposit, amounting to 20000 £, is possible when choosing ecoPayz. In case the currency you choose is Euro, then the minimum deposit is 20 EUR and the highest is 10,000 EUR. All deposits are credited to our account instantly, so you can start playing right away.

Reliability and safety

There is no doubt that playing at Betchan is completely safe. It is one of the most well-known online casinos in the world, which is already trusted by hundreds of thousands of players. The site uses only software provided by proven manufacturers. This way you can be sure that everything has been properly tested and is completely reliable.

In addition, the site uses SSL technology, which effectively encrypts all data transmitted between the casino servers and users' computers or phones. The security of this solution is confirmed by a certificate issued by Comodo, which is an expert in software security.

All payments made on the site are also processed by reliable partners. This means that every player can be absolutely sure that both their personal data and deposited funds are completely safe and will not fall into the wrong hands.

Every player must also be aware that casino games do not guarantee 100% winnings and it is possible to lose some of the money deposited. Betchan places a very high value on responsible gaming. Among other things, there is a Personal Limits feature where you can set limits on deposits, losses, turnover or time spent on the site. It is also possible to temporarily suspend your account for: a week, a month, 3 months or six months. After this time it will be automatically reactivated.

If you have any questions or problems, you can take advantage of the excellent customer service. She is available 24 hours a day, 7 days a week. The easiest way to contact her is through the Live Chat available on the website. In addition to Live Chat, there is also an option to contact them by email. The consultants are very happy to answer our questions and always try to get all kinds of problems solved.

Software and game variety

  • EGT
  • Netent
  • Amatic Industries
  • Red Tiger Gaming
  • Habanero
  • Big Time Gaming
  • Greentube
  • Push Gaming
  • Sa Gaming

This casino offers games provided by the most reputable manufacturers such as: NetEnt, Microgaming, Genesis Gaming or iSoftBet. Therefore, Betchan players can be sure that they receive products of the highest quality. All of them have been divided into special categories. So that you can easily find what you are looking for. Additionally, they can be sorted by manufacturer, popularity or time of adding to the site.

Among the most popular are the traditional games available at many reputable online casinos, i.e. slots, roulette and blackjack.Dominant here are all kinds of slot machines where you can get free spins, among which there are such cult items as Book of Dead, Fruit Shop, Gonzo's Quest, Starburst or Twin Spin. New additions are systematically added, which makes the choice even greater and the game does not get boring quickly. Each production is distinguished by amazing graphics, which makes the whole game even more attractive.

Lovers of roulette and blackjack will also find themselves at home here. You can choose from more than a dozen types of these popular casino games. They differ, above all, in the minimum and maximum stakes that can be placed on a given bet. Before you decide to play for real money, it is possible to test each position in a free game. This is a very good option for all beginners who are not yet fully acquainted with all the rules of the game.

Mobile and live gaming

One of the biggest attractions offered by Betchan is the possibility to play live casino games with real dealers. This is possible thanks to the cooperation with Evolution Gaming, the absolute leader in this industry. The company has developed the software and the studio in Latvia where the game takes place. Players have access to the game via multiple cameras and also have the option to contact the dealers via a chat feature available on the website.

You can choose from over a dozen games, such as roulette, blackjack and baccarat. So you do not have to leave your home to be able to taste a game in a real casino. Here we also have the opportunity to test each game for free. You can also watch the game without having to place any bets.

The great advantage of a live casino is that all games here run 24 hours a day. So regardless of the time of day or night, there is always an option to multiply your capital. You can do this from anywhere in the world - all you need is a phone or computer and access to the internet.

The mobile application of an online casino is now a very important factor that more and more players are paying attention to. This is because people are increasingly using smartphones or tablets. Betchan is no different. Although users do not have a dedicated app here, they can still enjoy the service on all popular mobile devices.

By owning an iPhone or Android smartphone, we can easily play all the games available at the casino with free spins. To do this, all you need to do is go to the website and log into your account. Everything is tailored to make playing on your phone screen as enjoyable as possible. The appearance of the site and its functionality does not differ from the version available for the computer. You can also register an account here and make any payments related to deposits or withdrawals.

A live casino is also available in the mobile version. Everything is very well integrated here, so the game itself provides many amazing experiences. Especially when you can do it, for example, lying on the beach, sipping a drink. Perhaps soon Betchan will also provide its players with a mobile application, which will make the use of the service even easier, but at the moment it is not an essential element.

Bonuses and promotions

To create an account on the website, you must first go to the website's home page and click on the "Registration" tab. Then you will be asked to enter your e-mail address and set a password, which must be at least 8 characters long. You will then need to provide your personal details such as name, date of birth and address. Finally, you will be asked to select a currency and accept any necessary consents.

If everything goes well, you will receive an e-mail asking you to confirm your registration. After clicking the appropriate button, your account will be activated. Additionally, you will be informed that after making your first deposit you will receive a special welcome package from Betchan. This currently consists of 5 items:

  • 100% on first deposit up to £500 + 30 free spins on Fir & Steel slot
  • 50% on second deposit up to £500 + 30 free spins on Rook's Revenge slot
  • 50% on your third deposit up to £500 + 30 free spins on The Golden Owl of Athena slot
  • 50% on fourth deposit up to £500 + 30 free spins on Ogre Empire slot
  • 50% bonus on deposits made every Monday up to £500 + 30 free spins on The Angler slot!

In addition, every registered user can take part in regularly organised tournaments where many attractive prizes can be won. Any bonus awarded must be wagered 40 times before it can be withdrawn and this must be done within 30 days or it will expire. It is also important to note that the player's funds are used first and the promotional funds are used last. When the bonus is active, the maximum stake for a given bet is £ 20 or the equivalent depending on the chosen currency.

Return and cash

If it brings profits and we want to withdraw the accumulated funds, the same methods are available as for making a deposit. Their availability and minimum and maximum amount also depend on the chosen currency. Therefore, it is best to log into your account, enter the "Balance" tab and click on "Withdrawal". Most withdrawals are processed immediately, but in some cases the period may be 1-3 days.

Frequently Asked Questions

  • 1. Is there a no deposit free spins promotion available at the casino?

    Sorry, but no, Betchan does not offer no deposit free spins. However, we can take advantage of the welcome offer whereby when you make subsequent deposits that participate in the promotion, the Casino will assign Betchan free spins to specific slots.

  • 2. Is the casino suitable for mobile devices?

    Of course you can! You can use the casino on any mobile device connected to the internet. The casino does not have a dedicated mobile app, but the website is 100% responsive and automatically adjusts to the device you are using.

  • 3. Does the casino have a British language version?

    Yes, Betchan is geared towards the British player and has everything that players from our country need. Including a translated website, British customer service and the ability to make deposits and withdrawals in British Pound.

  • 4. Does the casino have a live casino?

    Yes, the site has a live casino which is supported by developer Evolution Gaming, the world leader when it comes to such solutions. Thanks to the live mode every player can feel like in a real casino and experience the excitement that is normally only available in land-based casinos.

  • 5. How long does it take to withdraw from the casino?

    The payout time depends on the method you choose. Some options guarantee almost instant payout. Others such as bank transfers can take up to 5 working days. To find out the details, we encourage you to visit the casino's website, where you will find all the information.

  • 6. What bonuses does Betchan Casino offer?

    There are a number of bonuses on the site, including a welcome offer whereby you get a bonus for your first, second, third and fourth deposits. There are also reload bonuses, cashback and weekly bonuses. We encourage you to visit Betchan Casino and take a look at the latest promotional and bonus offers.

Our Opinion

To The Casino
7.9/10 Doubtful Reputation

Betchan is gaining more and more popularity every year among lovers of all casino games. It constantly adapts both to the market and to the preferences of users. Players can count on many new features that make the selection of games very rich. In addition, the live casino option makes Betchan casino provide everything you need to have fun. All the games available here are created by reputable companies, so they are of a really high standard and many of them offer free spins.

A very good impression is made by the website, which is very clear and intuitive. It contains only the most necessary elements, thanks to which moving around is child's play. The website is available in British, so there is no need for any translation.

There are many payment methods available that allow you to deposit instantly. So you don't have to waste time waiting for your funds to be credited, but can start playing right away. In addition, it is encouraged by numerous bonuses, which make the playing capital significantly increased from the very beginning.

With a clear conscience we can recommend Betchan to every player. However, you should take into account the fact that no one here can guarantee you big winnings. You should therefore take into account the possibility of losing some or all of your deposited funds. That is why you should play in an extremely responsible way and use only those funds which will not be too painful to lose. Playing in an online casino should be treated first and foremost as a way of having a good time, and not as a way to get rich.

  • User Experience

    7
  • Software

    10
  • Bonuses And Promotions

    6
  • Payment Methods

    9
  • Reputation

    7
  • Payout Time

    10
  • Customer Service

    7

Other Casinos

  • Vulkan Vegas Casino

    7.7/10 Doubtful Reputation

    100% Up To $ 1,200 And 25 Free Spins ($ 1 / Spin)

    Minimum Deposit: $ 40 Maximum Withdrawal Amount: Unlimited

    • 0-24 Payout Time Frame;
    • Friendly For Mobile Devices;
    • Top-Tier Software Vendors;
    • No Toll Free Number;
    Play Now
    • Slot
    • Club
    • Poker
    • Scratch Cards
    • Roulette
    • Lottery
    • Sports Betting
  • Betsson

    8.5/10 Good Reputation

    100% Up To $ 500

    Minimum Deposit: $ 40 Maximum Withdrawal Amount: Unlimited

    • Licensed From Great Britain And Malta;
    • Over 17 Years Of Experience;
    • Publicly Traded As Nasdaq Stockholm: Betsson B;
    • Over 30 Countries Are Not Eligible For The Welcome Bonus - Including The uk;
    Play Now
    • Slot
    • Club
    • Poker
    • Scratch Cards
    • Roulette
    • Lottery
    • Sports Betting
  • bwin Casino

    7.3/10 Doubtful Reputation

    100% To Eur 200

    Minimum Deposit: 10 Eur, The Maximum Withdrawal Amount: Unlimited

    • uk Gambling Commission License;
    • Tested And Approved By E-Cogra And Itech Labs;
    • A Wide Range Of Banking Options;
    • Customer Support Is Not Available 24 Hours A Day, 7 Days A Week;
    Play Now
    • Slot
    • Club
    • Poker
    • Scratch Cards
    • Roulette
    • Lottery
    • Sports Betting
Play Now