Betsafe Casino

Betsafe Casino - قد 2022

اللعب الآن
8.9/10 سمعة طيبة
  • الفتحة
  • النادي
  • بوكر
  • بطاقات الصفر
  • الروليت
  • اليانصيب
  • المعاوضة الرياضية

المزايا

  • 0-24 الإطار الزمني للسحب؛ انسحاب غير محدود؛ حية الدردشة مفتوحة 24/7؛ معرض ثبت من قبل TST;

المساوئ

  • بلدان مقيدة متعددة لا رقم هاتف دولي;

التفاصيل

العملات EUR, USD, NOK, PLN, GBP, SEK, BGN
وقت الدفع يوم 1
(ماكس) سحب €1500000 شهريا
بدأ العمل من من عند 2006
يوم الدفع لـ (ماكس) €50000
المالك BML Group Ltd Casinos
(مين). الانسحاب €20
الرخصة Malta, UK
(مين). الودائع €10
الاتصال [email protected]

البرمجيات

  • NetEnt
  • Microgaming
  • Thunderkick
  • Red Tiger Gaming
  • Play n GO
  • Evolution Gaming
  • Ongame

الودائع

  • Visa/Master Card
  • Skrill
  • Neteller
  • Maestro
  • Paysafecard
  • Trustly
  • EntroPay
  • Bank Transfer
  • iDeal

الانسحاب

  • Visa/Master Card
  • Skrill
  • Neteller
  • EntroPay
  • Bank Transfer
  • PayPal

البلدان المقيدة

  • Afghanistan
  • Algeria
  • Angola
  • Czech Republic
  • Estonia
  • Hong Kong
  • Hungary
  • Iraq
  • Italy
  • Kuwait
  • Latvia
  • Pakistan
  • Portugal
  • Spain
  • Turkey
  • United States Of America
  • France
  • Denmark
  • Austria
  • Belgium
  • United-kingdom
  • Greece
  • Jordan
  • Qatar
  • Rwanda
  • Saudi Arabia
  • Australia
  • China
  • Cuba
  • Indonesia
  • Libya
  • United Arab Emirates
  • Puerto Rico
  • Lithuania
  • Somalia
  • Tunisia
  • Slovenia
  • British Virgin Islands
  • Mauritius
  • Malaysia

العلاوات

  • 100٪ إلى 1000 $ وتصل إلى 200 يدور الحرة (0،5 دولار / دورة)

    الحد الأدنى للإيداع: $ 40 المبلغ المسحوب الحد الأقصى: غير محدود

  • متطلبات النبات: (قيود) مكافأة 35X

    الرهان الأقصى: $ 25

  • ويتم منح مكافأة سريعة، وفترة صلاحية المكافأة: 30 يوما

    يدور مجانا يصل إلى 200 يدور في انفجار نجمي، 0.5 $ في كل دورة (القيمة الإجمالية: 100 $)

  • شروط يدور الحرة: قسم X35، وثلاثة أيام المتبقية

Betsafe كازينو استعراض. Betsafe كازينو ظهرت في السوق في عام 2007 وسرعان ما بدأ جدا للفوز دائرة كبيرة من اللاعبين العادية. Betsafe ضخمة على الانترنت كازينو ، مما يعني أن له حقا 3 الكازينوهات مختلفة داخل نفس المنصة. للعديد من أن هذا قد يكون من المستغرب جدا ، ولكن عندما تذهب إلى Betsafe الموقع, وسوف تظهر نفسها أعيننا: كازينو الأسود الذي تديره CryptoLogic, كازينو الأحمر ، وهي المسؤولة عن NetEnt, و كازينو الحية التي تدعمها تطور الألعاب.

إعادة النظر Betsafe Casino

Betsafe Casino

Betsafe كازينو ظهرت في السوق في عام 2007 وسرعان ما بدأ جدا للفوز دائرة كبيرة من اللاعبين العادية. حاليا كازينو يدعم حوالي مليون منهم كونه من بين الأكثر شهرة في الكازينوهات على الانترنت في بولندا ، وكذلك من بين أكبر مواقع الألعاب في العالم. البوابة هو متاح في العديد من اللغات يوفر العديد من خيارات العملات و طرق الدفع المختلفة. في عام 2011 ، الكازينو تم الاستيلاء عليها من قبل Betsson الفريق ، الذي هو واحد من الأكثر احتراما في هذه الصناعة.

كامل الصفحة متاحة في البولندية - على عكس العديد من الكازينوهات التي تقدم باللغة الإنجليزية فقط و إمكانية المعاملات في عملة اليورو. ونحن يمكن أن تدفع بسهولة في أي عملة في الكازينو. هذا هو واحد من الأسباب لماذا هذا الكازينو شعبية جدا بين القطبين فإنه يسمح لك للعب بحرية ، من دون الاضطرار إلى التعامل مع صعوبة حاجز اللغة.

مواقع ويب Betsafe البديلة

Betsafe 1Betsafe 21Betsafe 41Betsafe 61
Betsafe 2Betsafe 22Betsafe 42Betsafe 62
Betsafe 3Betsafe 23Betsafe 43Betsafe 63
Betsafe 4Betsafe 24Betsafe 44Betsafe 64
Betsafe 5Betsafe 25Betsafe 45Betsafe 65
Betsafe 6Betsafe 26Betsafe 46Betsafe 66
Betsafe 7Betsafe 27Betsafe 47Betsafe 67
Betsafe 8Betsafe 28Betsafe 48Betsafe 68
Betsafe 9Betsafe 29Betsafe 49Betsafe 69
Betsafe 10Betsafe 30Betsafe 50Betsafe 70
Betsafe 11Betsafe 31Betsafe 51-
Betsafe 12Betsafe 32Betsafe 52-
Betsafe 13Betsafe 33Betsafe 53-
Betsafe 14Betsafe 34Betsafe 54-
Betsafe 15Betsafe 35Betsafe 55-
Betsafe 16Betsafe 36Betsafe 56-
Betsafe 17Betsafe 37Betsafe 57-
Betsafe 18Betsafe 38Betsafe 58-
Betsafe 19Betsafe 39Betsafe 59-
Betsafe 20Betsafe 40Betsafe 60-

تصميم UX

أول شيء أن المصيد عنيكم عند زيارة كازينو على الانترنت هو مصقول للغاية البصرية والتصميم الجرافيكي. استخدام الموقع لطيفة وبديهية. ومع ذلك ، فإن موقع الكازينو هو ليس فقط حول مظهره - هو أيضا على مستوى عال جدا من حيث البرمجة.

Betsafe ضخمة على الانترنت كازينو ، مما يعني أن له حقا 3 الكازينوهات مختلفة داخل نفس المنصة. للعديد من أن هذا قد يكون من المستغرب جدا ، ولكن عندما تذهب إلى Betsafe الموقع, وسوف تظهر نفسها أعيننا: كازينو الأسود الذي تديره CryptoLogic, كازينو الأحمر ، وهي المسؤولة عن NetEnt, و كازينو الحية التي تدعمها تطور الألعاب. تشكيلة ضخمة ، اساسيا على البولندية اللاعبين ، مما يجعل هذا المكان المثالي لبدء أو مواصلة الألعاب الخاصة بك رحلة. أضف إلى هذا أن الموقع واضح جدا وممتعة للعين. كل ذلك يجعل أن مالطا رخصة الكازينو يمكن أن تكون بديلا للاهتمام ومتنوعة لعبتنا.

طرق الإيداع

  • Master Card
  • Eco Payz
  • Maestro
  • Skrill
  • UKash
  • Paysafe Card
  • Neteller
  • Trustly
  • Sofort

Betsafe 49 يقدم الكثير من وسائل الدفع المختلفة – أي من المستخدمين أن يكون لديك أي مشاكل مع إتمام الصفقة. يمكننا الدفع عن طريق بطاقة (فيزا, ماستر كارد, من بين أمور أخرى) ، التي تعد واحدة من وسائل الدفع الأكثر شعبية. هناك أيضا إمكانية استخدام Płatności24 افتراضية أنتروباي أو بطاقة Neteller.

يمكن للاعبين أيضا استخدام الدفع عن طريق Trustly ، وكذلك الدفع باستخدام المحفظة على الانترنت الآن. كان هناك أيضا شكل من أشكال الدفع التي أصبحت شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة – Revolut.

والموثوقية والسلامة

بيانات الطرف الثالث هو واضح, شفاف, وفي متناول الجميع. الحزب يدير BML المجموعة المحدودة ، استنادا إلى التراخيص ذات الصلة الصادرة عن مالطا الألعاب السلطة. الترخيص من لجنة القمار و اليانصيب يضمن أن الشركة لا تزول من الوجود من يوم إلى يوم ، هو جدير بالثقة, و يمكنك بأمان يعهد المال على ذلك. الكازينو يوجد مقرها في مالطا ، وهو أمر معتاد في حالة الرهان والقمار الخدمات.

Betsafe كازينو يمكن أن تعتبر آمنة دون تردد – الأمن يتأثر أيضا كازينو تعاون مع عمالقة الدفع مثل فيزا أو ماستركارد.

العديد من لاعب استعراض تؤكد أن Betsafe 53 آمنة كازينو يضمن سلمية تجربة الألعاب. الودائع والسحوبات سريعة و سهلة و لن تفاجأ الخفية اللجنة. خدمة العملاء يضمن أن من الممكن حل المشاكل بسرعة وكفاءة. لذلك يمكنك البدء في اللعب في Betsafe 60 كازينو دون الحاجة إلى القلق حول فقدان المال.

ليس فقط لعبة والجماليات هي على مستوى عال, ولكن أيضا في خدمة العملاء. على الصفحة سوف تجد شكل من أشكال الاتصال, وأعمدة يمكن استخدام القاموس كل يوم من 11.00-18.00 الدردشة ، في حين أن اللغة الإنجليزية الدردشة متوفرة على مدار الساعة. فإنه ليس من دون سبب أن كازينو يدعم عدد كبير من اللاعبين-هو بالتأكيد يستحق كل هذا الاهتمام من الفريق

برامج متنوعة من الألعاب

  • EGT
  • Netent
  • Amatic Industries
  • Red Tiger Gaming
  • Habanero
  • Big Time Gaming
  • Greentube
  • Push Gaming
  • Sa Gaming
Betsafe Casino mobile games

عدد الألعاب المتاحة بالتأكيد يضع Betsafe كازينو بين أفضل. هناك الكثير من خدمات الإنترنت ، ويقدم مباريات فقط من مصنع واحد في تشكيلة. في حالة من هذا الموقع, اللاعبين الحصول على فرصة اللعب باستخدام الشبكات المختلفة ، بما في ذلك NetEnt أو Microgaming. معظم البرامج التي تم إصدارها من قبل صافي الترفيه ،

Betsafe 54 يقدم مجموعة متنوعة من لعبة الروليت, لعبة البوكر, لعبة ورق و العديد من فتحات مثيرة للاهتمام. لاعبين سوف تجد الكلاسيكية مثل الليالي العربية ، جونزو السعي, قاعة الآلهة ، فضلا عن عناصر جديدة مثل الحديقة الجوراسية ، يذهب الموز, ميجا ثروة أحلام... وأكثر من ذلك بكثير. ومن الضروري أيضا أن نذكر الألعاب التي عقدت على خلفية الحقيقي croupiers.

الكازينو يقدم ما يصل إلى 125 الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ألعاب, أكثر من 1100 ماكينات القمار ، عن 50 ألعاب الطاولة ، 14 إصدارات الروليت على الانترنت. يمكنك أيضا محاولة يدك في لعبة البوكر الفيديو في 15 الإصدارات. هناك أيضا الكلاسيكية الجداول التي تقدم مجموعة متنوعة واسعة – تذكر معظم الناس ما تعرف باسم "قطاع الطرق المسلحين واحدة".

Betsafe كازينو, بالطبع, هو مكان عظيم بالنسبة للأشخاص الذين هم مجرد بداية المغامرة مع اللعبة. لقد قمت بالفعل بإعداد عرضا بالنسبة لهم ، مما يجعل الجداول مجهول. بسبب هذا ، غيرها من أكثر اللاعبين ذوي الخبرة ، فإنها لن تكون قادرة على إشعار بأنهم يتعاملون مع الشخص الذي لديه فقط إنشاء حساب ، أو واحدة جديدة في لعبة معينة.

ألعاب الجوال و البث المباشر

من ظهور الموقع, يمكنك أن تلاحظ الاهتمام بالتفاصيل نهج المهنية تصميم. تصميم الرسوم البيانية هو أساسا على أساس اللون الداكن المخطط ، الذي للعديد من اللاعبين تعتبر عملية والمناخ المنحى. أنت لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات إضافية لتكون قادرة على لعب هذه اللعبة يتم تنفيذها باستخدام مستعرض ويب في نظام الفلاش.

كازينو موقع شفاف. التنقل من خلال فإنه لا يسبب مشاكل اللاعبين الجدد وسوف تجد بسهولة على جميع المعلومات عبثا, التي, بالطبع, أيضا يجعل من الأسهل البحث على الموقع.

لأولئك الذين يقدرون على جرعة من الأدرينالين والعواطف بالطبع سيكون سعيدا للاستفادة من الفرصة للعب في كازينو الحية. كيف يعمل ؟ كونها تقع في أي مكان في العالم ، لدينا الفرصة للمشاركة في اللعبة ، والتي في نفس الوقت تجري في كازينو حقيقي. تقبل الرهانات على الانترنت واللاعبين تصبح العملاء من تجار المهنية.

اللعبة الأكثر شعبية في الكازينوهات الحية هو الروليت ، ولكن لعبة ورق القمار هي أيضا شعبي جدا.

Betsafe لم تنسى مستخدمي الأجهزة المحمولة أيضا. النسخة المحمولة من الموقع يعمل بسلاسة على أي جهاز الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية جهاز. من المهم ملاحظة أن التطبيق ليس فقط يتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب ، ولكن أيضا يوفر تأمين نقل الأموال. في الوقت الذي المزيد والمزيد من الناس يستخدمون أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية ، مربحة جدا ومريحة.

لتسجيل, تحتاج إلى استخدام مستعرض ويب الذي يفتح الوصول إلى جميع الوظائف. التطبيق متاح في متجر App store و Google Play. يمكنك استخدامها من أي مكان في العالم ، بالإضافة إلى أنها خالية تماما.

النسخة المحمولة من الكازينو ، على سبيل المثال ، تطبيقات ذات جودة عالية و مطلعة تفضيلات المستخدم. التوصيات التالية ألعاب مصممة لتلبية متطلباتها ، و التطبيق يتذكر الألعاب المفضلة لديك. البرنامج يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات الخاصة بك ، والذي هو ميزة كبيرة – سوف تتلقى الإخطارات التي نحن مهتمون.

العلاوات والترقيات

Betsafe كازينو تجذب اللاعبين الجدد مع مكافأة ترحيب جذابة – هذا العرض هو في نواح كثيرة متفوقة على العرض المقدم من المنافسين. المستخدمين الجدد يمكن أن نتوقع اثنين من المكافآت كازينو (بعد أول اثنين من الودائع) ، والتي بالتأكيد يشجع إنشاء حساب.

فتح وديعة لا يقل عن 40 روبل ، و نحن نضمن لك ترحيب مكافأة على مقدمك الأول. ونحن الحصول على ما يصل إلى 200 يدور الحرة على النجمي و 50 يدور الحرة على الذئب النادي. وبالإضافة إلى ذلك, من أول إيداع ، نحصل على مضاعفة (إذا كنت ترغب في الفوز كامل مكافأة وعاء ، تحتاج إلى إيداع 1000 روبل-نرحب مكافأة 100 ٪ لتصل إلى 1000 زلوتي).

مكافأة ترحيب التي يمكن أن تحصل بعد إيداع الثاني هو أقل قليلا ، لكن ما زالت جذابة. هو 50 ٪ -- ما يصل إلى 2000 روبل ، مع إيداع ما لا يقل عن 40 الذهب, يمكننا أن نتوقع الحصول على ما يصل إلى 200 يدور الحرة على جونزو السعي فتحة.

لاعبين يمكن الاعتماد على كازينو العادية الترقيات. غالبا ما تكون هناك عروض من يدور الحرة للاعبين نشطة ، يمكنك أيضا الاعتماد على مكافأة نقدية ، وكذلك آلات سباق. بفضل كثير من الأحيان ما يسمى مجانية على الانترنت كازينو. Betsafe كازينو كما تنظم المسابقات. من وقت لآخر يمكنك الفوز بجوائز قيمة مثل المشي إلى العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام. يمكن للاعبين أيضا استخدام الترقيات الأسبوعية. جميع الترقيات الحالية يمكن العثور على كازينو على الانترنت. نوصي قراءة العرض سوف تجد العديد من اللاعبين مربحة حقا الترقيات هناك.

وهو إلزامي لتحويل البونص 35 مرات في غضون 3 أيام من لحظة استلامه.

استرداد الأموال

بغض النظر عن الشكل الذي تختاره, يمكننا الاعتماد على أمن المعاملات – كل منهم على التوالي مشفرة, لذلك ليس هناك سبب للخوف على الموارد المالية. الحد الأدنى للإيداع في الكازينو هو 15 يورو. لا يوجد دفع تعويضات الحد. مفيدة للاعبين ، فضلا عن غياب أي عمولة من الصفقة.

اسئلة متكررة

  • 1. كيف يمكنني حذف حسابك في الكازينو ؟

    حذف Betsafe الحساب, يجب أن تذهب من خلال الإجراء العادي من شأنها أن تنشئ خدمة العملاء التي يجب عليك أولا الاتصال. حذف حساب يعني أننا لن تكون قادرة على فتح آخر مرة أخرى.

  • 2. كيفية سحب المال من الكازينو ؟

    هناك العديد من خيارات السحب التي يمكننا استخدامها في الكازينو. في بولندا الأساليب الأكثر شعبية هي المحافظ الإلكترونية مثل سكريل و Neteller. معيار فترة الانسحاب هو 24 ساعة ، ولكن فإنه يمكن أن تقلل إلى 5 أيام عمل عند استخدام التحويلات المصرفية. للتعرف على دفع تعويضات المتاحة الخيارات يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب اللاعب الخاص بك وتذهب من خلال تعريف العملية الإدارية.

  • 3. ما مكافأة لا Betsafe كازينو العرض ؟

    خدمة تقدم مجموعة كاملة من المكافآت ، ولكن الأكثر أهمية هو مكافأة ترحيب ، حيث يمكننا الحصول على ما يصل إلى 3000 روبل + يدور الحرة. كل ما عليك القيام به من أجل التأهل للحصول على البونص هو إنشاء حساب لاعب وجعل مقدمك الأول. ونحن ننصح تحقق الحالي معدل المكافأة قبل زيارة الكازينو.

  • 4. إذا كان خدمة تطبيق على الهاتف النقال ؟

    نعم. لتسهيل الترفيه خلق اللاعبين, استخدام التطبيق, والذي يتوفر على كل الروبوت و دائرة الرقابة الداخلية الأجهزة. التطبيق يعمل بسلاسة و تقدم معظم الألعاب التي نجدها في كازينو العادية النسخة المصممة لأجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك يرجى ملاحظة أنه من أجل استخدام الانترنت كازينو الخدمات باستخدام أجهزة الهواتف النقالة لا تحتاج إلى تحميل التطبيق ، مثل الموقع تماما responsywna و تكييفها للهواتف النقالة و تتكيف تلقائيا إلى الجهاز الذي نستخدمه لزيارة الكازينو.

  • 5. ما هي التراخيص القانوني في روسيا ؟

    Betsafe كازينو لديها التراخيص اللازمة التي تعطي المشغل حق الصرف الخاص بك يوفر اللاعبين مع الولايات المتحدة. هذا القانون حيز التنفيذ في بولندا في هذه المسألة غامضة ، ولكن النسخة الرسمية المعتمدة من قبل الحكومة تضع الاحتكار التي يتم إنشاؤها خصيصا الدولة الشركة. في نفس الوقت, إذا كنت ترغب تماما بحرية أجنبية زيارة الكازينوهات ، يمكن للاعبين استخدام خاصة VPN البرامج التي تسمح لك بسهولة استخدام هذا النوع من صفحة على أراضي بلدنا

8.9/10 سمعة طيبة
بين الكازينوهات على الانترنت هذه الخدمة هو بلا شك في طليعة سواء من حيث عرض واسع ، وكذلك على مكافآت مربحة, لاعب الانتباه و سهولة استخدام الموقع. كازينو على الانترنت يقدم مجموعة كبيرة من الألعاب و المبدعين باستمرار على تحسين الحلول لها. وظائف والشفافية والأمن. هذا كيف يمكنك أن تصف كازينو Betsafe. اللعب في ذلك هو ضمان لحظات مثيرة و نهج المهنية اللاعب.
  • تجربة الاستخدام

    9
  • البرمجيات

    9
  • المكافآت والترقيات

    8
  • طرائق الدفع

    8
  • السمعة

    8
  • وقت الدفع

    8
  • خدمة العملاء

    10

الكازينوهات الأخرى

  • Vulkan Vegas Casino

    7.7/10 سمعة جيدة

    100٪ لتصل إلى 1200 $ و 25 يدور الحرة ($ 1 / دورة)

    الحد الأدنى للإيداع: $ 40 المبلغ المسحوب الحد الأقصى: غير محدود

    • إطار زمني 0-24 دفع تعويضات;
    • صديق للأجهزة النقالة;
    • بائعي البرامج من الدرجة الاولى;
    • لا الرقم المجاني;
    اللعب الآن
    • الفتحة
    • النادي
    • بوكر
    • بطاقات الصفر
    • الروليت
    • اليانصيب
    • المعاوضة الرياضية
  • Betsson

    8.5/10 سمعة طيبة

    100٪ لتصل إلى 500 $

    الحد الأدنى للإيداع: $ 40 المبلغ المسحوب الحد الأقصى: غير محدود

    • مرخصة من بريطانيا العظمى ومالطا;
    • اكثر من ١٧ سنة من الخبرة;
    • صرَّح علنا كاستوكهولم: بيرسون ب;
    • اكثر من ٣٠ بلدا غير سهلة بالنسبة لبونا الويلبي - بما في ذلك المملكة المتحدة;
    اللعب الآن
    • الفتحة
    • النادي
    • بوكر
    • بطاقات الصفر
    • الروليت
    • اليانصيب
    • المعاوضة الرياضية
  • bwin Casino

    7.3/10 سمعة طيبة

    100٪ إلى 200 EUR

    الحد الأدنى للإيداع: 10 EUR، أقصى المبلغ المسحوب: غير محدود

    • ترخيص لجنة القمار في المملكة المتحدة;
    • تم فحصه وابلدته بواسطة مختبرات (E-Cogra) و مختبرات التكنولوجيا;
    • سلسلة واسعة من الخيارات المصرفية;
    • دعم العملاء غير متاح 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع;
    اللعب الآن
    • الفتحة
    • النادي
    • بوكر
    • بطاقات الصفر
    • الروليت
    • اليانصيب
    • المعاوضة الرياضية
اللعب الآن

Betsafe Casino

Betsafe Casino - September 2021

Play Now
8.9/10 Great reputation
  • Slot
  • Club
  • Poker
  • Scratch Cards
  • Roulette
  • Lottery
  • Sports Betting

Advantages

  • Licensed By Malta And Great Britain;
  • 10 Languages;
  • Friendly For Mobile Devices;
  • 24/7 Live Chat;
  • SSL Encryption;
  • Cool Variety Of Live Games;
  • Numerous Promotions;

Disadvantages

  • Only 3 Days To Fulfill The Free Spins Wagering Requirement;
  • Belongs To The Betsson Group - Does Not Respond Well To Player Complaints;

Details

Currencies EUR, USD, NOK, PLN, GBP, SEK, BGN
Payout Time 1 Day
Max Withdrawal €1500000 Monthly
Started Working From From 2006
Max Payout Per Day €50000
Owner BML Group Ltd Casinos
Min. Withdrawal €20
License Malta, UK
Min. Deposit €10
Contact [email protected]

Software

  • NetEnt
  • Microgaming
  • Thunderkick
  • Red Tiger Gaming
  • Play n GO
  • Evolution Gaming
  • Ongame

Deposit

  • Visa/Master Card
  • Skrill
  • Neteller
  • Maestro
  • Paysafecard
  • Trustly
  • EntroPay
  • Bank Transfer
  • iDeal

Withdrawal

  • Visa/Master Card
  • Skrill
  • Neteller
  • EntroPay
  • Bank Transfer
  • PayPal

Restricted Countries

  • Afghanistan
  • Algeria
  • Angola
  • Czech Republic
  • Estonia
  • Hong Kong
  • Hungary
  • Iraq
  • Italy
  • Kuwait
  • Latvia
  • Pakistan
  • Portugal
  • Spain
  • Turkey
  • United States Of America
  • France
  • Denmark
  • Austria
  • Belgium
  • United-kingdom
  • Greece
  • Jordan
  • Qatar
  • Rwanda
  • Saudi Arabia
  • Australia
  • China
  • Cuba
  • Indonesia
  • Libya
  • United Arab Emirates
  • Puerto Rico
  • Lithuania
  • Somalia
  • Tunisia
  • Slovenia
  • British Virgin Islands
  • Mauritius
  • Malaysia

Bonuses

  • 100% To $ 1,000 And Up To 200 Free Spins (0,5 Usd / Spin)

    Minimum Deposit: $ 40 Maximum Withdrawal Amount: Unlimited

  • Requirements For The Plant: 35X Bonus (Restrictions Apply)

    Maximum Bet: $ 25

  • Fast Bonus Is Awarded, The Period Of Validity Of The Bonus: 30 Days

    Free Spins Up To 200 Spins In A Starburst, $ 0.5 Per Spin (Total Value: $ 100)

  • Conditions Of Free Spins: Department Of X35, The Remaining Three Days

Betsafe Casino - review. Betsafe Casino appeared on the British market in 2007 and very quickly began to gain a large following of regular players. Betsafe 50 is a huge online casino, which results in the fact that it actually has 3 different casinos within one platform. This may come as a bit of a surprise to many, but when you go to the Betsafe site you will see: Casino Black which is managed by CryptoLogic, Casino Red which is the responsibility of NetEnt and a live casino operated by Evolution Gaming.

Betsafe Casino Review

Betsafe Casino

Betsafe Casino appeared on the British market in 2007 and very quickly began to gain a large number of regular players. Currently the casino serves around one million of them, ranking among the most important casinos in UK, as well as among the largest gambling sites in the world. The portal is available in multiple languages, offers various currency options and a variety of payment methods. In 2011 the casino was acquired by the Betsson team, which is one of the most prominent in the industry.

The entire site is available in British - unlike many casinos that only offer English and the possibility of transactions in Euro currency. We can pay at the casino in British currency without any problem. This is one of the reasons why this casino is so popular among British - it allows you to play freely, without having to fight against the onerous language barrier.

Betsafe alternative websites

Betsafe 1Betsafe 21Betsafe 41Betsafe 61
Betsafe 2Betsafe 22Betsafe 42Betsafe 62
Betsafe 3Betsafe 23Betsafe 43Betsafe 63
Betsafe 4Betsafe 24Betsafe 44Betsafe 64
Betsafe 5Betsafe 25Betsafe 45Betsafe 65
Betsafe 6Betsafe 26Betsafe 46Betsafe 66
Betsafe 7Betsafe 27Betsafe 47Betsafe 67
Betsafe 8Betsafe 28Betsafe 48Betsafe 68
Betsafe 9Betsafe 29Betsafe 49Betsafe 69
Betsafe 10Betsafe 30Betsafe 50Betsafe 70
Betsafe 11Betsafe 31Betsafe 51-
Betsafe 12Betsafe 32Betsafe 52-
Betsafe 13Betsafe 33Betsafe 53-
Betsafe 14Betsafe 34Betsafe 54-
Betsafe 15Betsafe 35Betsafe 55-
Betsafe 16Betsafe 36Betsafe 56-
Betsafe 17Betsafe 37Betsafe 57-
Betsafe 18Betsafe 38Betsafe 58-
Betsafe 19Betsafe 39Betsafe 59-
Betsafe 20Betsafe 40Betsafe 60-

Design and UX

The first thing that catches your eye when you enter the casino website is the perfectly Britished visual layout. The use of the site is pleasant and intuitive. But the casino website is not just about looks - the programming is also of a very high standard.

Betsafe 50 is a huge online casino, which means that it actually has 3 different casinos on one platform. This may come as a bit of a surprise to many, but when you go to the Betsafe website you will see: Casino Black which is managed by CryptoLogic, Casino Red which is the responsibility of NetEnt and a live casino operated by Evolution Gaming. The huge offer, tailored to British players, makes it an ideal place to start or continue your gambling journey. Add to this that the website is really intuitive and pleasing to the eye. All in all, a casino licensed in Malta can be an interesting alternative and variety to our game.

Deposit methods

  • Master Card
  • Eco Payz
  • Maestro
  • Skrill
  • UKash
  • Paysafe Card
  • Neteller
  • Trustly
  • Sofort

Betsafe 49 offers a wide variety of payment methods - no user should have any problems with making a transaction. You can pay by card (Visa, MasterCard, among others), which is one of the most popular payment methods. It is also possible to use Payment24, Entropay or Neteller virtual card.

Players can also use deposits via Trustly and pay using the EcoPayz online wallet. There is also a payment method that has become increasingly popular in recent years - Revolut.

Reliability and safety

The details of the site operators are clear, transparent and accessible to everyone. The site is operated by BML Group Ltd, under the relevant licences issued by the Malta Gaming Authority. The license from the Gaming and Lotteries Commission ensures that the company will not cease to exist overnight, is trustworthy and you can entrust your money to it without fear. The casino is based in Malta, which is quite typical for bookmaking and gambling services.

Betsafe Casino can be considered safe without any hesitation - the casino's cooperation with payment giants such as Visa or Mastercard also contributes to its safety.

Numerous player reviews confirm that Betsafe 53 is a safe casino with peace of mind. Deposits and withdrawals are fast and smooth, and you won't be surprised by hidden commissions either. The customer service makes sure that any problems are solved quickly and efficiently. So you can start playing at Betsafe Casino 60 without worrying about losing money.

Not only is the gameplay and aesthetics of the site high, but also the customer service. There is a contact form on the website and British players can use the chat available every day between 11.00 and 18.00, while the English-speaking chat is available 24 hours a day. There is a reason why the casino supports such a large number of players - it is definitely worth attention and recommendation.

Software and game variety

  • EGT
  • Netent
  • Amatic Industries
  • Red Tiger Gaming
  • Habanero
  • Big Time Gaming
  • Greentube
  • Push Gaming
  • Sa Gaming
Betsafe Casino mobile games

The number of games available definitely puts Betsafe Casino among the best. Many online sites only offer games from one manufacturer. In the case of this site, players get to enjoy games from many different networks, including NetEnt and Microgaming. Most of the software is produced by Net Entertainment,

Betsafe 54 offers numerous roulette, poker, blackjack and many interesting slots. Players will find classics such as Arabian Nights, Gonzo's Quest, Hall of Gods, as well as new releases such as Jurassic Park, Go Bananas, Mega Fortune Dreams... and many others. It is also impossible not to mention the games played live - by real dealers.

The casino features as many as 125 jackpot games, more than 1,100 slots, nearly 50 table games and 14 versions of online roulette. You can also try your hand at Video Poker in 15 versions. There are also classic tables offering a large variety - reminiscent of what most people know as "one-armed bandits".

Betsafe Casino is sure to be a great place for people who are just starting out. The offer is tailored to them by preparing anonymous tables. This way other more experienced players will not notice that they are dealing with someone who has just created an account or is new to the game.

Mobile and live gaming

In the appearance of the website you can see the attention to detail and professional approach to design. The layout is mainly based on dark colours, which is considered by many players as practical and climate-building. There is no need to install additional applications to be able to play - the game takes place using a web browser in the flash system.

The casino's website is clear. Navigating through it is not a problem and new players can easily find all the information they need, which is certainly made easier by the site's search engine as well.

Those who appreciate a dose of adrenaline and excitement are sure to enjoy playing in a live casino. How does it work? From anywhere in the world, you can participate in a game that is taking place in a real casino at the same time. Bets are taken online and players become customers of professional dealers.

The game that is most popular in a live casino is roulette, Blackjack and Baccarat are also very popular.

Betsafe has not forgotten about mobile users. The mobile version of the site works seamlessly on any Android or iOS device. Importantly, the app not only gives access to a range of games, but also provides secure money transfers. In times when more and more people are using tablets and smartphones, this is a very beneficial convenience.

To register, you need to use a web browser, which opens access to all features. The app is available in the App Store and Google Play Store. It can be used from anywhere in the world and is completely free of charge.

The mobile version of the casino is an example of an application that efficiently and perfectly recognises user preferences. Recommendations of subsequent games are adjusted to the user's needs, the application also remembers favourite games. The application can be adapted to your needs, which is a great advantage - you will only receive notifications that are of interest to you.

Bonuses and promotions

Betsafe Casino attracts new players with an attractive welcome bonus - this offer is in many ways superior to the competition. New users can count on two casino bonuses (after the first two deposits), which definitely encourages to open an account.

By depositing a minimum of £40, you are guaranteed a welcome bonus on your first deposit. You get up to 200 free spins on Starburst and 50 free spins on Wolf Club. In addition, from your first deposit you get doubled (to claim the full bonus pool, you need to deposit £1,000 - the welcome bonus is 100% up to £1,000).

The welcome bonus, which can be received after the second deposit, is slightly lower, but still attractive. It amounts to 50% up to £2,000, and by depositing at least £40 you can count on receiving up to 200 free spins on the Gonzo's Quest slot.

Players can count on regular promotions at the casino. There are often offers of free spins for active players, you can also count on a cash bonus, as well as slot races. Due to this it is often referred to as a free online casino. Betsafe casino also organises competitions. From time to time you can win valuable prizes, such as trips to many interesting places. Players can also benefit from weekly promotions. All current promotions can be found on the casino's website. It is worth having a look at the offer - many players will find really good promotions there.

You are required to wager the bonus 35 times within 3 days of receiving it.

Cash refund

Regardless of which form you decide on, you can count on the security of transactions - all are properly encrypted, so there is no reason to worry about funds. The minimum deposit in the casino is 15 Euro. However, there is no withdrawal limit. Also beneficial for players is the lack of any commission on transactions.

Frequently Asked Questions

  • 1. How do I delete my casino accounts?

    In order to delete a Betsafe account, you will have to follow the standard procedure that will be initiated by the customer service department, which you will have to contact beforehand. By deleting your account you will never be able to open another account again.

  • 2. How do I withdraw money from a casino?

    There are many withdrawal options that we can use in the casino. In the UK, the most popular methods are electronic wallets such as Skrill and Neteller. The standard withdrawal time is 24 hours, but this can be significantly extended up to 5 working days when using bank transfers. To view your available withdrawal options, log into your account and go to manage your profile.

  • 3. What kind of bonus does Betsafe Casino offer?

    The site offers a whole set of bonuses, but the most important one is the welcome bonus, where we can get up to 3,000 gold + free spins. All you need to do to claim the bonus is to create a player account and make a first deposit. We encourage you to visit the casino to check out the current bonus offer.

  • 4. Does the service have a mobile application?

    Yes. To make the entertainment easier, they have created a dedicated app for their players, which is available for both Android and iOS devices. The app runs smoothly and offers most of the games that you will find on the normal version of the casino designed for computers. Keep in mind, however, that in order to enjoy the online casino via mobile devices, there is no need to download the app, as the site is fully responsive and mobile-friendly and automatically adjusts to the device you use to visit the casino.

  • 5. What are the licences and legal status in the UK?

    Betsafe Casino has the required licenses that entitle the operator to make its offer available to players from the UK. The current law in the UK is ambiguous on this matter, but the official version adopted by the government is the established monopoly, which is exercised by a company specially established by the State. At the same time, wishing to visit foreign casinos with complete freedom, players may use special VPN programs that allow for trouble-free use of sites of this type on the territory of our country.

Our Opinion

To The Casino
8.9/10 Great reputation

Among online casinos, this site undoubtedly ranks among the top ones - both in terms of the wide range of offers and favourable bonuses, care for players and convenience in using the website. The casino has a large selection of games, and its developers are constantly improving the implemented solutions. Functionality, transparency and security. This is how you can describe Betsafe Casino. Playing here is a guarantee of exciting moments and a professional approach to the player.

  • User Experience

    9
  • Software

    9
  • Bonuses And Promotions

    8
  • Payment Methods

    8
  • Reputation

    8
  • Payout Time

    8
  • Customer Service

    10

Other Casinos

  • Vulkan Vegas Casino

    7.7/10 Good reputation

    100% Up To $ 1,200 And 25 Free Spins ($ 1 / Spin)

    Minimum Deposit: $ 40 Maximum Withdrawal Amount: Unlimited

    • 0-24 Payout Time Frame;
    • Friendly For Mobile Devices;
    • Top-Tier Software Vendors;
    • No Toll Free Number;
    Play Now
    • Slot
    • Club
    • Poker
    • Scratch Cards
    • Roulette
    • Lottery
    • Sports Betting
  • Betsson

    8.5/10 Great reputation

    100% Up To $ 500

    Minimum Deposit: $ 40 Maximum Withdrawal Amount: Unlimited

    • Licensed From Great Britain And Malta;
    • Over 17 Years Of Experience;
    • Publicly Traded As Nasdaq Stockholm: Betsson B;
    • Over 30 Countries Are Not Eligible For The Welcome Bonus - Including The UK;
    Play Now
    • Slot
    • Club
    • Poker
    • Scratch Cards
    • Roulette
    • Lottery
    • Sports Betting
  • bwin Casino

    7.3/10 Well reputation

    100% To Eur 200

    Minimum Deposit: 10 Eur, The Maximum Withdrawal Amount: Unlimited

    • UK Gambling Commission License;
    • Tested And Approved By E-Cogra And Itech Labs;
    • A Wide Range Of Banking Options;
    • Customer Support Is Not Available 24 Hours A Day, 7 Days A Week;
    Play Now
    • Slot
    • Club
    • Poker
    • Scratch Cards
    • Roulette
    • Lottery
    • Sports Betting
Play Now